بعد انتهاء عمليات السيل الجارف.. استئناف الدوام الرسمي في الطارمية يوم غد

افاد مصدر مطلع في قضاء الطارمية، اليوم السبت، باستئناف الدوام الرسمي في جميع مناطق القضاء الواقع شمال العاصمة بغداد، وذلك بعد انتهاء عمليات السيل الجارف.

واخبر المصدر ان "الدوام الرسمي في قضاء الطارمية، وبعد انتهاء عمليات السير الجارف العسكرية، سيتم استئنافه في جميع مناطق القضاء".

يذكر ان مصدرا امنيا افاد، في وقت سابق من اليوم السبت، بان القطعات العسكرية انهت عمليات السيل الجارف في قضاء الطارمية الواقعة شمال العاصمة بغداد، مشيرا الى ان القطعات العسكرية انسحبت من القضاء وأعادت فتح جميع المداخل والمخارج مع اتخاذ الاجراءات الامنية اللازمة.

وكانت القوات الأمنية قد بدأت منذ أيام بعملية تفتيش المنازل والأراضي الزراعية في الطارمية، شمال بغداد، بحثاً عن السلاح الذي قد يستخدم في زعزعة امن العاصمة.

يشار إلى أن أهالي وشيوخ قضاء الطارمية، قدموا الاثنين الماضي، شكرهم لرئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، والقيادات الأمنية المشاركة في عملية "السيل الجارف" ضد العصابات الإرهابية في القضاء.