
المركز الخبري الوطني NNC – اصدرت وزارة الداخلية العراقية، الجمعة، بياناً بشأن الصيادين القطريين المختطفين الذين أفرج عنهم اليوم، مؤكدة تسليمهم الى السفير القطري في بغداد بعد احراء عمليات التدقيق والتحقق.
وقال المستشارالاعلامي لوزير الداخلية وهاب الطائي في بيان إن "وزارة الداخلية تسلمت الصيادين القطرين الـ 26"، مبينا انها "تقوم الان بعمليات التدقيق والتحقق من المستمسكات الرسمية والجوازات وكذلك التصوير واخذ البصمة لكل صياد".
واوضح الطائي انه "سيتم تسليم القطريين الى السفير القطري الموجود".