
اعلن رئيس هيئة الاستثمار سامي الاعرجي ان” الهيئة تتعاون مع وزارة الاتصالات بشان تنفيذ المشروع الحلم مدينة الاتصالات.
وقال في مؤتمر الاتصالات ان”هناك مشاريع جاهزة للاستثمار منها الكيبل الضوئي وتسويق خدمات الانترنت البرية والبحرية وإقامة شراكات مع شركات عالمية بتفعل الطرود البريدية “.
واضاف الاعرجي ان”هناك مشروع بمجال الاتصالات مع إحدى الشركات العالمية في مجمع بسماية السكني ونأمل بتنفيذه “.
واوضح ان” تم التعامل مع هذا القطاع بشكل صحيح سيكون له التأثير الايجابي في واردات الدولة المستقبلية” .
وكانت فعاليات مؤتمر المنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال تحت عنوان/خارطة الاستثمار في قطاع الاتصالات للمنظمة العربية/الذي تنظمه وزارة الاتصالات بدأت اليوم الأربعاء ويستمر ليومين.