أمنية بغداد : الإرهابيين لا زالوا يدخلون مع النازحين

كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد ، اليوم الخميس ، عن تفعيل الخلايا الإرهابية في قضاء الطارمية واليوسفية والمحمودية وابو غريب في حزام بغداد ، مشيرة إلى أن الإرهابيين لا زالوا يدخلون مع العوائل التي نزحت من محافظة الانبار إلى بغداد .

وقال مصدر داخل اللجنة ، إن " الإرهابيين المتسللين مع العوائل النازحة من الانبار إلى بغداد لهم الدور الكبير في التفجيرات التي تشهدها بغداد ".

وأضاف أن " داعش فعلت جميع خلاياها النائمة في قضاء المحمودية واليوسفية والطارمية وابو غريب ، لافتا إلى أن تلك الخلايا بدأت التحرك وتساهم في زعزعة الأمن في العاصمة ".

وأوضح أن " ضعف تدقيق اسماء العوائل النازحة إلى بغداد وعدم التأكد من " الكفيل " سببه التفجيرات المتكررة في بغداد ".