رئيس اتحاد الكرة يتراجع عن الترشح لعضوية تنفيذي الأولمبية

المركز الخبري الوطني NNC - اعلن رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، أنه تراجع عن الترشح لمنصب عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، عازيا التراجع لوجود مسؤوليات كثيرة على عاتقه.

وقال عبد الخالق مسعود في بيان نشر على موقع الاتحاد الرسمي إنه "تراجع عهن الترشح لعضوية المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية بعد ان رشح بوقت سابق لشغل المنصب الشاغر في المكتب في الانتخابات المقرر إقامتها في 29 من نيسان الحالي".

وأضاف مسعود أن "سبب الإنسحاب هو المسؤوليات الجسام التي تنتظر عمله في الاتحاد، لاسيما وأن الاتحاد مقبل على نهضة ادارية تتطلب تركيزا كبيرا"، معتبرا أن "التشتت في العمل الاداري يضعف قدرته على تنفيذ الخطط التي يريد لها ان تكون نبراسا للعمل المستقبلي في الاتحاد".

وتابع مسعود أنه "كان يرى أن وجوده بعضوية المكتب التنفيذي حقا اتحاديا فرضته تراكم الخبرات الادارية في الدورات السابقة، من أجل تعضيد الخطوات الى جانب أعضاء المكتب التنفيذي الحالي الذين يكن لهم كل الحب والاحترام".

وأشار مسعود الى أن "الاتحاد سيضع صوته في من يراه الأحق في مليء المقعد الشاغر، وأن تكون رؤاه متناسقة مع الخطوات التي اتخذتها اللجنة في أوقات سابقة".