ضبط ثلاثة صهاريج حاولت دخول بغداد من دون موافقات

اعلنت قيادة عمليات بغداد ضبط ثلاثة صهاريج حاولت الدخول إلى العاصمة من دون موافقات.

وذكر الناطق باسم عمليات بغداد العميد سعد معن في بيان ان" مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية مديرية استخبارات شرطة الطاقة ضبطت ثلاثة صهاريج محملة بمنتوج نفطي في احد مداخل العاصمة بغداد".

واوضح " وكانت تلك الصهاريج تحاول الدخول إلى المحافظة من دون موافقات وبرقيات اصولية ، وتم تسليمها إلى الجهات التحقيقية لإستكمال الاجراءات القانونية بحقها".