العراق/بغداد

أعلنت وسائل إعلام أمريكية، أن ومضيا أحمر ساطعا مجهول المصدر، رُصد في الطابق الثاني من البيت الأبيض.

وقالت قناة "Fox 5 Atlanta"  خلال بث مباشر من خارج البيت الأبيض: "الوميض توقف، إلا أن المسؤولين لا يعلقون على الحادثة".

وكان الوميض الأحمر الغامض رصد في ساعة متأخرة من ليلة أمس.