اخبار العراق الان

مكافحة ارهاب كردستان "تختطف" اقارب قيادي في بدر.. والأخير يهاجم محافظ كركوك

مكافحة ارهاب كردستان
مكافحة ارهاب كردستان "تختطف" اقارب قيادي في بدر.. والأخير يهاجم محافظ كركوك

2017-06-06 00:00:00 - المصدر: الزمان برس


رد القيادي بمنظمة بدر ومسؤول فرعها في قضاء طوزخورماتو، عاطف النجار، على تصريحات محافظ كركوك، نجم الدين كريم، بشأن اعتقال أحد اقاربه واخرين مرتبطين بالمنظمة بتهمة اختطاف طفلة تركمانية.

وقال النجار في بيان، إن "حادثة إلقاء القبض على إبن شقيقتي وابن عمته واحد اصدقائه في كركوك وقعت ضمن مداهمة استهدفت منزل شقيقتي في كركوك عند الساعة الواحدة والنصف من ليلة الجمعة بطريقة اشبه بعملية اختطاف".

واعتبر النجار أن "ما حدث كان مخطط له حيث تم كسر جميع الكاميرات المنصوبة في الحي الذي به منزل شقيقتي، وهذا يدل على أنه استهداف واضح لنا لما يحملون في قلوبهم من حقد علينا منذ ما جرعوه في طوز خورماتو على ايدينا".

واكد النجار أن ابن شقيقته ومن معه لا ينتمون الى منظمة بدر ولا الى الحشد الشعبي كما صرح محافظ كركوك في مؤتمره الصحفي بل هم اشخاص مدنيون وطلاب في كلية الهندسة بجامعة كركوك.

ووجه النجار خطابه الى قوة مكافحة إرهاب كردستان المعروفة باسم (دژه تيرور)، قائلاً "اين كنتم عندما أغتالوا الدكتور يلدرم واخرين، وقفتم مكتوفي الأيدي لانكم على دراية بأن من قاموا بتلك العمليات هم اعضاء في مليشيات مسلحة كردية تقف خلفها احزاب سياسية ارادت تهجير التركمان من كركوك عن طريق أغتيال قياداتها وكفائاتها".

واضاف النجار "انا واثق من براءة ابن شقيقتي وعدم تورطه بما اتُهم به ومستعد للحضور معه الى المحكمة كونه ضحية حقد تلك الجهات علينا".