الأعرجي يؤجل رجوعه من السعودية لمقابلة ولي عهد المملكة

أفاد مصدر سياسي مطلع، اليوم الثلاثاء، بأن وزير الداخلية قاسم الأعرجي، أجل رحلة العودة من المملكة السعودية بمقابلة ولي عهد المملكة محمد بن سلمان، بطلب من الأخير. وقال المصدر ، إن “الأعرجي بعد ما أنهى جميع لقاءاته في المملكة السعودية، طلب ولي العهد محمد بن سلمان مقابلته”. وأضاف أن “الأعرجي قام بتأجيل عودته من السعودية …