
المركز الخبري الوطني NNC-تعرضت سفينة عراقية (المسبار) للغرق في قناة خور عبد الله مساء اليوم . واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان " السفينة تعرضت للغرق اثر تصادمها مع السفينة الأجنبية العملاقة (رويال أرسنال) أسفر الحادث عن غرق الطاقم العراقي. واشار الى انه " تم انتشال ١٢ شخصاً، ثمانية منهم على قيد الحياة، وأربعة اموات، ومازالت زوارق القوة البحرية عراقية تفتش المنطقة بحثا عن المتبقين، ويذكر ان مجموع الطاقم حوالي ٢١ شخصا.