احتجاجات ضد شركة ابل بعد حذفها لتطبيقات ايرانية

احتج إيرانيون بينهم وزير الاتصالات، السبت، على إلغاء حوالى عشرة تطبيقات مهمة صنعت في ايران وتستخدم فيها، من قبل المتجر الإلكتروني لمجموعة “آبل” الأمريكية. وقال وزير الاتصالات الايراني جواد ازاري جاهرومي، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انه “احترام حق المستخدمين مبدأ أساسي لم تحترمه آبل”. وأضاف جاهرومي انه “يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات لتحسين …