
استقبل وزير الحج والعمرة السعودي، محمد صالح بن طاهر بنتن، في مكتبه بمقر الوزارة بمكة المكرمة، اليوم السبت، رئيس منظمة الحج والزيارة الإيراني حميدي حمدي، والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء، بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الحجاج الإيرانيين القادمين هذا العام لأداء مناسك الحج. وذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية، أنه تم تبادل وجهات النظر …