قوات الجيش والحشد والاتحادية تحرر منطقة دبي الواقعة في تلعفر

تمكنت القوات الامنية، الاثنين، من تحرير محطة “دبي” للوقود جنوب ناحية العياضية من سيطرة تنظيم “داعش” الاجرامي. وذكر بيان لاعلام الحشد الشعبي ان “قوات الجيش والحشد والاتحادية تمكنتا من تحرير ( بانزين خانة دبي / معمل غاز العياضية) سابقاً جنوب الناحية”. وكان قائد عمليات قادمون يا تلعفر الفريق الركن عبد الامير رشيد يارلله قد اعلن، …