
تمكنت القوات الامنية، الاثنين، من تحرير محطة “دبي” للوقود جنوب ناحية العياضية من سيطرة تنظيم “داعش” الاجرامي. وذكر بيان لاعلام الحشد الشعبي ان “قوات الجيش والحشد والاتحادية تمكنتا من تحرير ( بانزين خانة دبي / معمل غاز العياضية) سابقاً جنوب الناحية”. وكان قائد عمليات قادمون يا تلعفر الفريق الركن عبد الامير رشيد يارلله قد اعلن، …