المؤتمر الوطني لمحافظ البصرة : اعمل باستقلالية تامة

المركز الخبري الوطني NNC- قرر المؤتمر الوطني, الثلاثاء , عدم التدخل بعمل محافظ البصرة الجديدة( اسعد العيداني) في الوقت الذي وجه له الشكر والتقدير لما قدمه من عمل كبير داخل أروقة المؤتمر الوطني العراقي طوال السنوات الماضية.

 واكد المؤتمر الوطني العراقي في بيان ان "اسعد العيداني يحظى الان باستقلالية تامه في عمله بعد انتخابه محافظ للبصرة من قبل غالبية اعضاء مجلسها ".

وبين البيان ان " المؤتمر الوطني العراقي لن يتدخل في قراراته وخطواته بمايحفظ البصرة والبصريين طموحاتهم وامالهم بتحقيق انجازات واقعية من خلال وجود محافظ يتمتع بالاستقلالية في مواقع اتخاذ القرار ", متمنين له بالتوفيق والنجاح لخدمة ابناء شعبه ومحافظته ".