المركز الخبري الوطني NNC- أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الأربعاء، عن تأجيل جلسة انتخاب مدير جديد لصحة المحافظة إلى إشعار آخر.

وقال الدايني ، إن "مجلس ديالى قرر تأجيل جلسة حسم انتخاب مدير جديد لدائرة صحة المحافظة إلى إشعار آخر".

وأضاف الدايني، أن "ذلك جاء بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجلسة".

وكان الدايني أعلن، الأحد (16 تموز 2017)، نقل مدير عام صحة المحافظة إلى وزارة الصحة بمنصب مدير عام دائرة التخطيط وتنمية الموارد، مبيناً الوزارة طالبت باختيار بديل له خلال 45 يوما.