الداخلية تعلن ضبط 600 اسطوانة غاز غير مطابقة لشروط ومعدة للبيع بالسوق السوداء

المركز الخبري الوطني NNC- اعلنت وزارة الداخلية، الاحد، عن ضبط 600 اسطوانة غاز غير مطابقة لشروط السلامة، مبينة ان الاسطوانات كانت مخزنة داخل دار في بغداد ومعدة للبيع في السوق السوداء.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان ، إن "مفارز استخبارات شرطة الطاقة العاملة ضمن وكالة الاستخبارات ضبطت اكثر من 600 اسطوانة غاز غير مطابقة لشروط السلامة تخزن داخل دار في بغداد ويتم بيعها في السوق السوداء".

واضاف معن، انه "تم تنفيذ هذه العملية بناءً على معلومات استخبارية وضبطت عجلات النقل مع المتهمين".