
بغداد: المركز الخبري الوطني NNC
اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود، الثلاثاء، ان منصبه تحت تصرف القيادة الكوردية ، مشيرا الى انه شارك صوت لصالح الاستفتاء في اربيل.
وقال مسعود في تصرح نقلته قناة "كوردستان 24 "، إن "الأنباء التي تتحدث عن عدم مشاركته في استفتاء الاستقلال الذي أقيم أمس الاثنين، في شمال العراق عارية عن الصحة".
وأضاف مسعود أنه "إنه شارك من اربيل في استفتاء الاستقلال، وانه مستعد للتضحية بمنصبه من أجل الاستقلال"، مشيرا إلى أن " في أي وقت تطلب منه القيادة الكردية سيتنازل عن منصبه، لان استقلال كردستان فوق آلاف المناصب" حسب تعبيره.