
المركز الخبري الوطني NNC- كشفت رئيس اللجنة القانونية في مجلس محافظة بابل احلام رشيد، الخميس، عن عزم المجلس مقاضاة الحكومة الاتحادية بسبب "تجاهلها" لفساد رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني.
وقالت راشد في تصريح لـ"المركز الخبري"، إن "اعضاء مجلس محافظة بابل قاموا بجمع تواقيع بهدف اصدار داخل المجلس لمقاضاة الحكومة الاتحادية بسبب تجاهلها فساد مسعود البارزاني خلال السنوات الماضية والتي تضررت منها جميع المحافظات العراقية وخصوصا الوسطى والجنوبية".
وأضافت راشد، أن "المجلس سيناقش خلال الجلسة المقبلة التصويت على قرار يقضي بإقامة دعوى قضائية ضد الحكومة الاتحادية بسبب تجاهل تلك الملفات التي بدأت تلوح بها مؤخرا على خلفية ازمة الاستفتاء".