المهندس يعلن السيطرة على الثلث الأخير لـ"حمرين" والاندفاع نحو "الفتحة" من اربع جهات

المركز الخبري الوطني NNC - أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الاثنين، عن السيطرة على الثلث الأخير من سلسلة جبال حمرين، مشيرا إلى أن تتقدم نحو منطقة الفتحة من اربع جهات. وقال المهندس في بيان تلقى "المركز الخبري الوطني" نسخة منه، إنه "بسواعد ابطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية تمكنا من السيطرة على الثلث الأخير لجبال حمرين والمسمى (خشم حمرين) خلال ساعات"، مبينا أن "القوات تتقدم من اربع جهات صوب منطقة الفتحة". وأضاف المهندس، أن "تحرير سلسلة جبال حمرين يعتبر انجازا نوعياً في تاريخ العمليات العسكرية"، مشيرا إلى أن "هذه المنطقة لم يسبق ان دخلتها قوات أمنية".