
المركز الخبري الوطني NNC- عقد محافظ النجف لؤي الياسري، الأحد، اجتماعا امنيا خدميا بحضور مدراء الدوائر الامنية والخدمية اضافة الى مديريات النقل والزراعة والمنتوجات النفطية وممثلي العتبة العلوية والقنصل الإيراني في المحافظة وذلك ابحث استعدادات المحافظة لزيارة الاربعين.
وقال مصدر في المحافظة، رفض الكشف عن اسمه في تصريح صحفي ان "الياسري اكد خلال الاجتماع على ضرورة بذل الجهود الاستثنائية لتوفير افضل الخدمات للزائرين الكرام والوافدين من دول العالم المختلفة، كما رحب بكل الجهود والامكانيات التي تقدمها الوزارات لدعم الحكومات المحلية لانجاح زيارة الأربعين التي تشهدها المحافظة واستقبال ملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه".
ودعا الياسري، حسب المصدر "مسؤولي الدوائر المعنية الى توفير المستلزمات والخدمات المطلوبة للزائرين والوافدين عبر مطار النجف الاشرف والمنافذ الحدودية".