سيطرت القوات العراقية على العديد من النقاط التي كانت تحت سيطرة البيشمركة, لفرض الأمن في كركوك, وتضمنت السيطرة على معبر جسر خالد والسيطرة على طريق الرياض - مكتب خالد ومعبر مريم بيك والسيطرة على طريق الرشاد - مريم بيك باتجاه فلكة تكريت ، وتمت السيطرة على الحي الصناعي وتركلان وناحية يايجي, إذ أن القطاعات العسكرية  مازالت مستمرة بالتقدم , فيما أرسلت وزارة البيشمركة تعزيزات ضخمة إلى منطقة تل الورد الواقعة جنوب غربي كركوك .

شاهد الفيديو أدناه..

شاهد الفيديو على يوتيوب