
الانبار: المركز الخبري الوطني (NNC):ترأس محافظ الانبار محمد ريكان الحلبوسي ، مساء الاحد ، أجتماعا" للجنة الامنية في المحافظة بحضور قادة العمليات وقائد الشرطة ومدراء الأجهزة الامنية وقيادة الحشد العشائري .
وافاد مكتب المحافظ في بيان بانه تم خلال الاجتماع بحث استعدادات الاجهزة الامنية وتحضيراتها لأستكمال عمليات تحرير ماتبقى من مدن غرب الأنبار في راوة والقائم ، والخطط الكفيلة بحفظ الأمن والأستقرار وصد الهجمات الارهابية التي تستهدف المواطنين الأبرياء . وشدد الحلبوسي بحسب البيان على ضرورة مراجعة جميع الخطط العسكرية والأمنية في جميع مدن الأنبار والتركيز على العمليات الأستباقية والأجراءات الوقائية ، وبما يحفظ آمن مدن المحافظة ومواطنيها.