اخبار العراق الان

دراكسلر: هدفنا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا

دراكسلر: هدفنا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا
دراكسلر: هدفنا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا

2017-10-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول



بقلم    {محمد محمود }      تابعه على فيسبوك

أكد الألماني جوليان دراكسلر لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه سعيد بتواجده مع النادي الباريسي بالرغم من عدم مشاركته كأساسي، مشيرًا إلى أن هدف الفريق هو الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع الدولي الألماني دراكسلر يناير الماضي، قادمًا من فريق فولفسبورج.

ويعاني دراكسلر من ضعف مشاركاته هذا الموسم، بسبب تواجد الثلاثي نيمار دا سيلفا، وكافاني، ومبابي في الخط الأمامي، مما يقلص فرص اللاعب في المشاركة.

ولكن بالرغم من ذلك أبدى اللاعب سعادته بتواجده مع باريس سان جيرمان، في حواره التليفزيوني ببرنامج "تيليفوت" الفرنسي قائلاً "بدايتي هذا الموسم لم تكن سهلة، لأنني استغرقت بعض الوقت حتى أعود لمستواي".

وأضاف "عندما سيحتاج إلى الفريق، سأكون متواجدًا، أنا بصراحة سعيد للغاية بتواجدي مع باريس سان جيرمان، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي للتواجد مع الفريق".

وتابع "لست مستاءًا من تواجدي على دكة البدلاء، وأعلم بأنني سأحصل على الفرصة قريبًا".

وبسؤاله عن أهداف باريس سان جيرمان هذا الموسم، رد قائلاً "لدينا فريقًا قويًا، بالتأكيد الأمر لن يكون سهلاً بشأن التتويج بدوري الأبطال، ولكن هدفنا الأساسي هو إحراز هذا اللقب".

وأكمل "أعتقد أن فريقنا أقوى مما كان عليه من السابق، بعد التدعيمات الكبيرة التي حدثت للفريق الصيف الماضي، ولدينا خيارات هجومية عديدة مثل نيمار الذي أضاف الكثير لنا".

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيحل ضيفًا على فريق أولمبيك مارسيليا مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الفرنسي الذي يتصدره الفريق الباريسي بـ25 نقطة.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic