
بغداد : المركز الخبري الوطني (NNC):اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس ،القبض على احد الارهابيين في ابو غريب،
المديرية وفي بيان لها اوضحت ان استخبارات لواء 24 الفرقة السادسة وضمن فعالياتها للقيام بعمليات استباقية لتأمين الزيارة الاربعينية للأمام الحسين ( عليه السلام ) وبالتعاون مع استخبارات ابو غريب تمكنت من القاء القبض على احد الارهابيين في منطقة السيطرة في ابو غريب وهو من المطلوبين للقضاء العراقي من قبل مكافحة الارهاب وسط الرصافة وفق المادة 4/ 1 أرهاب لقيامه بعمليات ارهابية عدة .