بقلم:كاظم البغدادي مع الاسف وكل الاسف على شعبي واهلي من العراقيين الذي يشهد لهم العالم اجمع , انهم اصحاب الغيرة والشرف والنخوة , انهم اصبحوا العوبة بيد الخونة والفسقة والصبيان... أكمل القراءة ←
مقال رأي
ماذا بكم ياعراقيين .. ترتمون في الاحضان ؟؟
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.