نفت مديرية أمن أربيل (الاسايش)، اليوم الثلاثاء، ترحيل أي نازح عربي من أربيل، موضحة أن " النازحين العرب يعيشون في المدينة باحترام".

وقال مدير أسايش اربيل (أمن أربيل) طارق نوري "لا صحة لما تثيره بعض مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الإعلامية في ما يخص إشاعة تهجير إخواننا العرب".

وأضاف أن "مسعود البارزاني أكد أن الأخوة العرب إخواننا وأعطى اوامر بحمايتهم وهم في عيوننا".

وقال "ندعو المواطنين عربا وكوردا لعدم قبول مثل هكذا اشاعات".

الفيديو ادناه سيظهر بعد قليل.

 

فيديو من فيسبوك
/