وجه وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، اليوم الأربعاء، صفعة قوية جديدة إلى قناة "الجزيرة" القطرية في عقر دارها.
وجاءت صفعة الجعفري، خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في العاصمة الدوحة.
وقال الجعفري في المؤتمر عند سؤاله من قبل مراسل "الجزيرة" عن ملاحظاته على الإعلام: "ملاحظاتنا على الإعلام بصورة عامة، وعلى الجزيرة بصورة خاصة، أنها غذة أدب الفرقة".
وتابع قائلا "سواء على خلفيات طائفية أو عشائرية أو قومية، فمن حقك أن تقول، ومن حقك أن تتحفظ على هذا الكلام، وعليكم الاستماع إلى الرأي والرأي الآخر كما تقولون أو كما تدعون".