بقلم:عبد الخالق الشاهر تحية عراقية صادقة يسعدني ان أذكر سيادتكم ان تشرفي بلقائكم للمرة الأولى ولن تكن الأخيرة ان شاء الله تخلله حوار بناء بصفتي انا واستاذي ضياء السعدي نمثل... أكمل القراءة ←
مقال رأي
خطاب مفتوح للسيد رئيس الهيئة الوطنية العليا للمساءلة والعدالة المحترم (1)
المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع.