نشرت وسائل اعلام عربية قصة العراقي سعد عريبي أبو العبد، وهو مسؤول سابق في قوات الصحوة التي قاتلت تنظيم داعش حيث ظهر على شاشة قناة مسيحية ليروي قصة تحوله من الاسلام الى المسيحية. وخلال لقائه في برنامج “سؤال جريء” على قناة الحياة قال عريبي إنه وبسبب الاوضاع التي كان يمر بها العراق وامتلاء الشوارع بالجثث شك في وجود الله. وتوجه له قائلا: "يا ربي انت وينك؟ في كل مكان كان هناك جثث والمجاري انسدت من الجثث وفي كل مكان ظلم". وتابع انه قال: "انت وينك؟ نحن نصلي لك ونتوضأ بالماء البارد في الفجر ونقول يا رب زلزل الارض تحت اقدامهم فتتزلزل تحت اقدامنا ويارب دمرهم فنحن نتدمر فكل شيء عكس يصير معنا فهل أنت موجود؟". ثم روى قصة رؤية زعم انه رأى الله فيها واعطاه صليب وقال له "يا ابني انا كنت اسمعك انا موجود". ولم يصدر عن الصحوات أي تعقيب.
قيادي بالصحوة يعلن اعتناق المسيحية ويقول إنه رأى الله… هذه تفاصيل قصته