أمانة بغداد تفتتح شارع 20 في منطقة البياع

31 ديسمبر, 2017 | 11:05 ص   -   عدد القراءات: 8 مشاهدة

أمانة بغداد تفتتح شارع 20 في منطقة البياع

شبكة الموقف العراقي

أعلنت أمانة بغداد اليوم الأحد، عن إعادة افتتاح شارع 20 في منطقة البياع المغلق منذ أعوام عدة، مشيرة إلى قرب إعادة افتتاح شارع “مريدي” في مدينة الصدر.

وقالت الأمانة في بيان تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه، إنه بالتنسيق مع القوات الأمنية تمت إعادة افتتاح شارع 20 في منطقة البياع المغلق منذ أعوام.

وأضافت الأمانة في بيانها، سنعيد افتتاح شارع مريدي قريباً بعد العملية التي جرت أمس في منطقة مريدي لمصادرة الأسلحة.