اخبار العراق الان

بلادي يفوز بميداليتين ذهبيتين في بطولة أندية أسيا للتايكواندو في ماليزيا

بلادي يفوز بميداليتين ذهبيتين في بطولة أندية أسيا للتايكواندو في ماليزيا
بلادي يفوز بميداليتين ذهبيتين في بطولة أندية أسيا للتايكواندو في ماليزيا

2017-12-31 00:00:00 - المصدر: صحيفة الرياضة العراقية


 

بغداد/ داود الشمري – الناطق الإعلامي باسم نادي بلادي الرياضي

 

حقق لاعبو نادي بلادي العراقي أربعة ميداليات ضمن منافسات بطولة أندية أسيا للتايكواندو التي اختتمت مؤخرا في ماليزيا.

وقال رئيس نادي بلادي الرياضي مظاهر جليل الركابي لـ(صحيفة الرياضة العراقية) ان اسود نادي بلادي حققوا أربعة ميداليات بعد مشاركتهم في بطولة أندية أسيا التي اختتمت يوم السبت الماضي في ماليزيا، مبينا ان نادي بلادي هو النادي العراقي الوحيد الذي شارك في البطولة.

وأضاف الركابي ان البطل مقتدى حسن شاتي حصل على الميدالية الذهبية تحت وزن 25 فيما حصل اللاعب مصطفى عدنان كاطع على الذهبية ايضا تحت وزن 48.

وتابع رئيس الهيئة الادارية لنادي بلادي ان الميداليتين البرونزيتين كانتا من نصيب مصطفى حسن كريم تحت وزن 33 كغم وعلي عبد المحسن عطية تحت وزن 58 كغم.

اوضح ان لاعبي بلادي خاضوا نزلاتهم مع لاعبين من الصين وباكستان والنيبال وحققوا الفوز فيها، فيما خسر اللاعب علي عبد الحسين مع لاعبا ماليزيا واخر من كوريا.

من جهته اكد رئيس وفد نادي بلادي محمود شاكر ان الاتحاد الماليزي والاتحاد الأسيوي للعبة أبديا إعجابهم بلاعبي نادي بلادي والروح القتالية التي ظهرت منهم في منافسات البطولة.

وأضاف شاكر ان الكادر التدريبي بقيادة ثار الاعرجي تمكن من تدريب اللاعبين على الأوزان المذكورة وإعطائهم دروس في فنون التايكواندو، مبينا ان جميع اللاعبين دخلوا في معسكرات داخلية في العراق قبل السفر الى ماليزيا والمشاركة في البطولة.

مشيرا الى ان الاتحاد الماليزي اختارني من ضمن الشخصيات التي قامت بتكريم اللاعبين الفائزين في البطولة، وهذا يسجل نقطة ايجابية للعبة التايكواندو العراقية.