مقتل 5 انتحاريين من “داعش” في الأنبار

31 ديسمبر, 2017 | 8:18 م   -   عدد القراءات: 17 مشاهدة

مقتل 5 انتحاريين من “داعش” في الأنبار

شبكة الموقف العراقي

قال ضابط بالجيش العراقي في محافظة الأنبار غربي البلاد، اليوم الأحد، إن قوة من الجيش قتلت 5 انتحاريين من تنظيم “داعش”، جنوب شرق مدينة القائم، غربي المحافظة.

وأوضح العقيد “وليد الدليمي” في تصريح صحفي تابعه “الموقف العراقي” أن قوة من الجيش بمساندة مقاتلي العشائر قاموا اليوم بعملية نوعية في صحراء منطقة الظايع جنوب شرق القائم، غربي الأنبار.

وأضاف “الدليمي” أن القوة عثرت على مضافة (مكان تجمع) لداعش في الصحراء يوجد فيها خمسة انتحاريين وعجلة مفخخة، حيث تم قتلهم وتفجير أحزمة ناسفة كانت بحوزتهم، والعجلة المفخخة.

وأشار “الدليمي” إلى أن القوات الأمنية والعشائر تواصل تطهير صحراء الأنبار من جيوب وخلايا داعش، بهدف تأمين المناطق المحررة وعدم السماح لتلك العناصر بإعادة تنشيط خلاياها من جديد.