تفكيك أبراج اتصالات ملغومة غرب الانبار

4 يناير, 2018 | 12:48 م   -   عدد القراءات: 4 مشاهدة

تفكيك أبراج اتصالات ملغومة غرب الانبار

شبكة الموقف العراقي

تمكنت هندسة الحشد الشعبي اليوم الخميس، من تفكيك ابراج إتصالات ملغومة في قضاء القائم غرب الانبار

وقال معاون آمر اللواء “أبو سيف التميمي” ان هندسة اللواء الثالث عشر في الحشد الشعبي فككت أبراج اتصالات ألغمها ارهابيي (داعش) في قضاء القائم فيما عملت على ارجاعها للخدمة الفعلية.

واضاف”التميمي” ان القوات نصبت مستشفى ميدانيا لتقديم الخدمات الطبية للمقاتلين والمدنيين في القضاء مشيرا الى استمرار قوات الحشد بتقديم جهود خدمية ضمن مساعي إعادة الاستقرار الى المناطق المحررة من داعش.