معمار اوغلو: سيتم تبليغ النواب بحسم دعاواهم القضائية دون رفع الحصانة

7 يناير, 2018 | 5:12 م   -   عدد القراءات: 17 مشاهدة

معمار اوغلو: سيتم تبليغ النواب بحسم دعاواهم القضائية دون رفع الحصانة

شبكة الموقف العراقي

اكد مقرر مجلس النواب نيازي “معمار اوغلو” اليوم الاحد، انه سيتم تبليغ النواب بحسم دعاواهم القضائية من دون رفع الحصانة.

وقال “اوغلو” في حديث تابعه “الموقف العراقي” ان الجلسة المقبلة ستشهد تبليغ النواب الذين عليهم دعاوى قضائية بحسم دعاواهم في المحاكم.

واضاف “اوغلو” ان ذلك يكون من دون انتظار رفع الحصانة عن النائب.

يذكر ان عددا من النواب يواجهون دعاوى قضائية في المحاكم بتهم مختلفهم ابرزها “التشهير والتسقيط”.