العبادي يصدر امرا ديوانيا بترقية ضباط وزارة الداخلية من مستحقي الترقية
8 يناير, 2018 | 7:23 م - عدد القراءات: 7 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
اصدر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة “حيدر العبادي” اليوم الاثنين، امرا ديوانيا بترقية الضباط المستحقين في وزارة الداخلية.
ذكر المكتب الاعلامي “للعبادي” تلقت “الموقف العراقي” نسخة منه، ان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور “حيدر العبادي” أصدر أمرا ديوانيا بترقية ضباط وزارة الداخلية مستحقي الترقية في جدول 9 كانون الثاني 2018.
يشار الى ان التاسع من كانون الثاني من كل عام يصادف عيد تأسيس الشرطة العراقية.