السعودية تخلي مبنى سفارتها في بغداد إثر الهزة الأرضية

11 يناير, 2018 | 3:18 م   -   عدد القراءات: 18 مشاهدة

السعودية تخلي مبنى سفارتها في بغداد إثر الهزة الأرضية

شبكة الموقف العراقي

ذكرت صحيفة “الرياض” السعودية، الخميس، أن سفارة المملكة لدى بغداد أخلت مبنى السفارة من العاملين المتواجدين فيها، إثر الهزة الأرضية التي ضربت العاصمة العراقية صباح اليوم.

ونقلت الصحيفة عن السفير السعودي لدى بغداد، عبد العزيز الشمري، قوله اليوم ( 11 كانون الثاني 2018)، إنه تم إخلاء المبنى حفاظا على سلامة موظفي السفارة، مشيرا إلى أنه “لم تكن هناك أي إصابات أو أضرار بشرية، والجهات المختصة العراقية تواصلت معهم وهناك تنسيق مع الجهات الأمنية التي تقدم كافة المطالبات لو استدعت الحاجة”.

وأضاف أنه “سيتم عودة العاملين للمبنى الذي لم يتعرض لأي أضرار تعيق عملية العمل بعد معاينة الجهات الحكومية العراقية”.