انقطاع تام للمنظومة الكهربائية على خط ديالى كركوك
17 يناير, 2018 | 10:27 ص - عدد القراءات: 8 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أفاد مصدر في دائرة كهرباء كركوك اليوم الأربعاء، بحدوث انقطاع تام للمنظومة الكهربائية على خط ديالى كركوك، مشيراً إلى حصول هبوط في معدل تردد الطاقة.
وقال المصدر في حديث تابعه “الموقف العراقي” إن انقطاعا تاما للمنظومة الكهربائية حصل بسبب خط (400 كي في) الناقل للكهرباء بين ديالى كركوك، عازياً ذلك إلى “هبوط التردد ما أدى إلى حصول انقطاع تام.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، تم إعادة الخطوط وإرجاع تشغيل الوحدات التوليدية بالتدريج لإعادة التجهيز بالطاقة الكهربائية ، دون ذكر مزيد من التفاصيل.