نشر ناشطون على الانترنت صورا اظهرت وقوف العديد من المراجيعن امام مبنى قائمقامية كركوك بصورة مذلة، فيما قال موظفون انهم لا يأبهوا لاي تهديد. وقال احد المواطنين "الناس منذ الساعة الثامنة صباحا تقف هنا...للأسف هذا حالنا.. الكثير من كبار السن يقفون لساعات تحت المطر والجو بارد". وأضاف أن الموظفين لم يفتحوا شباك المراجعة الى بعد التاسعة وربع صباحا. وقال احد الموظفين مخاطبا المراجعين "من انتم كي تحاسبونا؟ لم انجز معاملاتكم واذا كان لديكم أي اعتراض فالباب يوسع جمل". وقال "ما اخاف من اكبر واحد".

صورة مرفقة