التميمي يطالب النزاهة بنقض قرار بيع مبنى اتحاد نقابات العمال في بعقوبة
21 يناير, 2018 | 6:28 م - عدد القراءات: 1 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
طالب النائب عن محافظة ديالى “فرات التميمي” اليوم الأحد، هيئة النزاهة بنقض قرار بيع مبنى اتحاد نقابات العمال في بعقوبة في التسجيل العقاري، مؤكدا وجود شبهات فساد مالي وإداري وهدر للمال العام في عملية البيع.
وقال “التميمي” في حديث تابعه “الموقف العراقي” انه قدم كتابا رسميا الى هيئة النزاهة يطالبها بالطعن بقرار تسجيل بيع مبنى اتحاد نقابات العمال في بعقوبة في التسجيل العقاري بعد بيعها الى احد الأشخاص.
وأضاف “التميمي” أن هناك شبهات فساد مالي وإداري وهدر للمال العام في عملية بيع بناية اتحاد نقابات العمال في بعقوبة والتي تعد من اكبر المباني الحكومية في ديالى بشكل عام ، مؤكدا ضرورة التحقيق في عملية البيع بشكل دقيق حرصا على المال العام واعتماد الشفافية في آليات العمل.