- 1/22/2018 2:18:00 PM 8 عدد القراءات

خندان – خوشناو حسين
اعلنت وحدات حماية الشعب الكردية اليوم الاثنين، عن تدمير دبابتين للجيش التركي، فيما اكدت ان القوات التركية تواصل قصفها لعدة قرى في مقاطعة عفرين.
وقال الناطق باسم وحدات حماية الشعب في عفرين بروسك حسكة في تصريح لـ"خنـدان"، ان اشتباكات عنيفة تدور بين قوات سوريا الديمقراطية والجيش التركي.
وأضاف الناطق باسم وحدات الحماية الكردية، ان قوات سوريا الديمقراطية تمكنت من تدمير دبابتين للجيش التركي، مشيرا الى ان اشتباكات عنيفة تدور بين الجانبين لغاية الان.
كما اكد بروسك حسكة، ان الجيش التركي يواصل القصف البري والجوي على قرى ناحيتي بلبل وراجو.