اصابة 4 مدنيين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد

26 يناير, 2018 | 1:48 م   -   عدد القراءات: 2 مشاهدة

اصابة 4 مدنيين بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد

شبكة الموقف العراقي

افاد مصدر في الشرطة اليوم الجمعة، بأن اربعة مدنيين اصيبوا بانفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث تابعه “الموقف العراقي” إن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق بمنطقة الحي الصناعي التابع لقضاء التاجي شمالي بغداد انفجرت، اليوم، ما ادى الى اصابة اربعة مدنيين بجروح.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن قوة امنية وصلت الى مكان الحادث ونقلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج.