- 1/27/2018 6:12:00 PM 49 عدد القراءات

خندان -
اعلن المتحدث بأسم حكومة اقليم كردستان سفين دزيي في تصريح لــ "خندان"، ان من المقرر عقد اجتماع بين اربيل وبغداد لبحث ملف النفط وحل المشاكل العالقة بينهما، مشيرا الى ان موعد الاجتماع لم يحدد بعد.
واضاف سفين دزيي قائلا :"نحن قلنا باستمرار اننا مستعدون للاجتماع مع بغداد"، وفيما يتعلق بالسبب وراء عدم تحديد موعد لاجتماع وفد اقليم كردستان وبغداد، قال دزيي :"حكومة اقليم كردستان ليست السبب، وهي تنتظر بغداد في هذا الصدد".
وكشف المتحدث بأسم حكومة اقليم كردستان بخصوص الوفد الذي جاء من بغداد الى اربيل، عن "عدم اجراء اي نوع من الاتفاق مع الوفد، بل كانت هناك تفاهمات من المقرر ان تعرض على العبادي، ومن ثم يعرب العبادي عن رأيه بشأن المحادثات، وبعدها نجتمع مع الوفد مرة اخرى".