الاستخبارات العسكرية :العثور على 37 عبوة ناسفة وصاروخ “جهنم” في صلاح الدين
28 يناير, 2018 | 2:55 م - عدد القراءات: 2 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
تمكنت مديرية الاستخبارات العسكرية اليوم الاحد، من العثور على 37 عبوة ناسفة وصاروخ جهنم مخصص لاستهداف المواطنين في صلاح الدين.
وقال بيان للمديرية اطلع عليه “الموقف العراقي” أن الاستخبارات العسكرية وضمن جهودها القائمة على تنقيذ امر القائد العام للقوات المسلحة، وتوجيهات مدير الاستخبارات، في البحث الجاد والمعمق عن مخازن ومضافات ومستودعات اسلحة ومعدات عصابات داعش الارهابية وبمعلومات دقيقة يتمكن ابطال الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات صلاح الدين من العثور على مخزن للعبوات.
واضاف البيان ان المخزن الذي تم العثور عليه يضم 37 عبوة ناسفة وصاروخ جهنم مع قاعدة اطلاقة كانت مخصصة لاستهداف المواطنين وقواتنا الامنية في منطقة تل الجراد في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين.