- 1/28/2018 10:15:00 PM 8 عدد القراءات

خندان –
اعلنت قوات سوريا الديمقراطية اليوم الاحد، عن تدمير دبابة اخرى للجيش التركي، فيما كشفت عن استهداف نقطة مراقبة للجيش التركي قرب عفرين.
وقال المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية في بيان، ان قواتها اشتبكت مع الجيش التركي في قرية علي بيسكا في ناحية راجو والحقت بهم ضربات مباشرة.
واوضح البيان، ان قوات سوريا الديمقراطية استطاعت تدمير دبابة للجيش التركي في محيط القرية المذكورة.
وكانت قوات سوريا الديمقراطية قد اعلنت من قبل، تدمير أربع دبابات منذ بدء الجيش التركي الحرب على عفرين
وفي بيان اخر، قال المركز الاعلامي ان قوات سوريا الديمقراطية استهدفت نقطة مراقبة للجيش التركي على الحدود المحاذية لناحية بلبلة / قرية بوكة بقذيفة صاروخية و اصابتها بشكل مباشر.
وبحسب البيان، يعتبر هذا المركز نقطة رادار ومراقبة للجيش التركي.
