اخبار العراق الان

الزوراء يعبر السفانة بنجاح

الزوراء يعبر السفانة بنجاح
الزوراء يعبر السفانة بنجاح

2018-01-29 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام


الرئيسية | اخبار محلية الزوراء الميناء

الزوراء يعبر السفانة بنجاح

الوقت : يناير 29, 2018 | 8:17 م [post-views]

بغداد/ علي يوسف

 

تغلب فريق الزوراء على الميناء بهدفين لهدف ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز 2017-2018 في اطار الجولة الثانية عشرة من المرحلة الاولى في ملعب البصرة الدولي بقيادة الحكم الدولي واثق محمد، سجل الاهداف للزوراء لؤي صلاح 67, مصطفى جودة 81 , وللميناء عمر جبار 47، قام حكم المباراة بطرد اللاعب مصطفى حسين لنليه انذارين.

وعند انطلاق مجريات المباراة في الشوط الاول ظهرت محاولات هجومية في الدقائق الاولى من قبل النوارس والسفانة ولكن من دون خطورة على مرمى الفريقين ،وفي حالة غريبة تحدث في مباريات الدوري خرج4 لاعبين خلال الشوط الاول بسبب الاصابة هما عباس قاسم وابراهيم بايش من الزوراء ، ومن الميناء علي حصني ، ومحمد جبار رباط، وعند انتهاء الشوط الاول اضاف الحكم واثق محمد 5 دقائق ،التي تمكن اللاعب عمر جبار في الدقيقة الثالثة من تسجيل هدف الميناء الوحيد استثمار الهفوة الدفاعية الي حصلت عند النوارس .

وفي الشوط الثاني اضاع فريق الميناء سلسلة من الفرص السهلة العديدة ولم يتمكن من استثمارها كلفته ثميناً بخسارته للمباراة، وبعدها تمكن الزوراء من السيطرة على منطقة الثلث الوسطي بوجود المميزين حسين علي وصفاء هادي واحمد فاضل الذين قاموا بتمرير العديد من الكرات خلف مدافعي الميناء ومن احدى التمريرات من المبدع حسين علي احرز اللاعب الخبرة لؤي صلاح هدف التعادل للنوارس.

وقام المدرب ايوب اوديشو الزج بأوراقه البديلة التي من خلالها قلب مجريات المباراة واحرز الهدف الثاني للزوراء من خلال البديل الناجح مصطفى جودة. وبفوز الزوراء واصل تمسكه بالصدارة برصيد 31نقطة.

اترك تعليق