مصدر برلماني: اللجنة القانونية النيابية عقدت اجتماعا لها دون اكتمال النصاب

1 فبراير, 2018 | 10:39 م   -   عدد القراءات: 3 مشاهدة

مصدر برلماني: اللجنة القانونية النيابية عقدت اجتماعا لها دون اكتمال النصاب

شبكة الموقف العراقي

كشف مصدر برلماني اليوم الخميس، عن قيام اللجنة القانونية النيابية بعقد اجتماع دون اكتمال النصاب القانونية لها، مشيرا الى أن الاجتماع جاء لمناقشة التعديل الثاني لقانون انتخابات مجلس النواب.

وقال المصدر في حديث تابعه “الموقف العراقي” إن اللجنة القانونية اجتمعت اليوم بغية مناقشة التعديل الثاني لقانون انتخابات مجلس النواب المتضمن شمول نسبة من خريجي الاعدادية بالترشح للانتخابات المقبلة ارضاءً لهم ، مبيناً أن عدد الحاضرين كان 8 نواب من اصل 17 نائبا.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن هذا يمثل خرقا واضحا للنظام الداخلي الذي اوجب استكمال النصاب لبدء اجتماعات اللجان كما والحال بعقد جلسات البرلمان.