المحكمة الادارية تقضي ببقاء عبدول بمنصبه في قائمقامية الطوز

2 فبراير, 2018 | 9:50 م   -   عدد القراءات: 4 مشاهدة

المحكمة الادارية تقضي ببقاء عبدول بمنصبه في قائمقامية الطوز

شبكة الموقف العراقي

قررت المحكمة الادارية اليوم الجمعة، بقاء “شلال عبدول” في منصبه قائممقاما لقضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين.

وقال “عبدول” في بيان  تلقى “الموقف العراقي” نسخة منه ان المحكمة الادارية طالبت الجهات المعنية في القضاء ومحافظة صلاح الدين بالتعامل مع قرارها.

واضاف “عبدول” انه سجل سابقا دعوى قضائية لدى المحكمة الادارية التي وافقت على الدعوى واوقفت قرار ابعاده من منصبه لحين حل القضية.

واوضح “عبدول” ان المحكمة الادارية دعت محافظة صلاح الدين و المحكمة البدائية في قضاء طوزخورماتو الى ايقاف جميع القرارات السابقة الصادرة من قبل مجلس القضاء لحين الرد النهائي للمحكمة الادارية بشأن الموضوع مشيرا الى انه حسب قرار المحكمة مازال قائممقاما لقضاء طوزخورماتو.