اخبار العراق الان

الشرطة يلاعب السماوة و نفط الوسط يضيف الطلبة والنفط يواجه زاخو وبغداد يلاقي فريق الحسين ضمن مباريات الجولة الـ13

الشرطة يلاعب السماوة  و نفط الوسط يضيف الطلبة والنفط يواجه زاخو وبغداد يلاقي فريق الحسين ضمن مباريات الجولة الـ13
الشرطة يلاعب السماوة و نفط الوسط يضيف الطلبة والنفط يواجه زاخو وبغداد يلاقي فريق الحسين ضمن مباريات الجولة الـ13

2018-02-03 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام


الرئيسية | اخبار محلية

الشرطة يلاعب السماوة و نفط الوسط يضيف الطلبة والنفط يواجه زاخو وبغداد يلاقي فريق الحسين ضمن مباريات الجولة الـ13

الوقت : فبراير 3, 2018 | 7:30 م [post-views]

بغداد/ علي يوسف

 

 

تتواصل يوم غد الاحد مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري الكرة الممتاز المرحلة الاولى للموسم 2017-2018، اذ يلتقي في اهم مباريات الجولة فريق نفط الوسط الملقب بالعندليب مع الطلبة الانيق في النجف ، ويسعى نفط الوسط تعويض خسارته امام غريمه النجف في الجولة الفائتة ، بينما يحاول مدرب الطلبة عصام حمد تعويض النقاط الثلاثة التي خسرها امام الشرطة في القمة الجماهيرية التي اقيمت في ملعب الشعب الدولي، نفط الوسط يمتلك 16 نقطة والطلبة17نقطة .

ويلتقي الشرطة الوصيف مع السماوة ، ويأمل محبو الشرطة للأستمرار في سلسلة نتائجه الايجابية وتحقيق الانتصارات وملاحقة الزوراء على الصدارة بعد زيادة الانسجام بين اللاعبين والفكر التدريبي للبرازيلي باكيتا.

ويحاول السماوة بقيادة المدرب حازم صالح الصمود امام الشرطة عسى أن يخرج ولو بنقطة التعادل ،بسبب تفوق فريق الشرطة من حيث الاسماء بنوعية اللاعبين والامكانيات الفنية والبدنية تواجد المدرب البرازيلي باكيتا، الشرطة برصيده 30 نقطة والسماوة 15 نقطة.

ويلاقي النفط زاخو في ملعب الصناعة في مباراة يتوقع ان تكون الافضلية للفريق النفطي لرغبة الفريق بالتمسك في مراكز المربع الذهبي، النفط بحوزته 21 نقطة وزاخو10 نقاط.

ويضيف فريق امانة بغداد فريق الحسين ،حيث يحاول مدرب بغداد احمد خلف قيادة فريقه للفوز على فريق الحسين وتعويض خسارته امام الحدود التي عدها المدرب بغير المستحقة ، بينما يعمل مدرب فريق الحسين هادي مطنش على اللعب بطريقة الزيادة العددية في الدفاع ومنطقة العمليات اعتمادا على روحية فريقه الشبابي وحثهم على خطف النقاط الثلاث من بغداد، ويمتلك فريق امانة بغداد 17 نقطة وفريق الحسين 9 نقاط.

ويحل الحدود ضيفاً ثقيلاً على نفط ميسان في ملعب ميسان الدولي حيث يسعى الحدود القادم من فوز مهم على بغداد الظفر بثلاث نقاط والارتقاء بترتيبه في الدوري ، بينما يحاول نفط ميسان تعويض خسارته من زاخو وخطف ثلاث نقاط مهمة في ارضه من الحدود. وفي رصيد الحدود16 نقطة ونفط ميسان 17 نقطة.

اترك تعليق