بغداد- قناة اسيا الاخبارية.. حملت هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، وزارة الاتصالات مسؤولية تدني خدمات الانترنت في البلاد ، فيما اكدت انها غير مسؤولة عن اي تلكئ . وذكر بيان للهيئة انها “تود التنويه بعدم مسؤوليتها عن التردي الملحوظ والانقطاعات المتكررة لخدمات الانترنت في العراق كونه حالياً من مسؤوليات وزارة الاتصالات وشركاتها، وشركات القطاع الخاص […]