بغداد-قناة اسيا الاخبارية.. كشفت شركة “آبل”، اليوم الجمعة، عن تعرض الهواتف “آيفون” لاختراق في أنظمة تشغيلها، بعدما تمكن “هاكرز” من سرقة رمزها السري. وذكرت “عملاقة التكنولوجيا الأمريكية”، أن الرمز السري المسروق، شاركه “الهاكرز” عبر موقع “Github”، وفقا لـ هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”. ولفتت “آبل” أن الرمز السري يتعلق بهواتف “آيفون” التي تعمل بنظام […]
“آيفون” يتعرض لاختراق “استثنائي”